العروض والباقات

📰 تواصل معنا واحجز موعد في عيادات المستشفى

📰نجح الفريق الطبي المتخصص بمستشفى الدكتور عواض البشري في إجراء عملية دقيقة لإنقاذ رحم امرأة شابة كانت تعاني من أورام ليفية متشعبة، امرأة كل حلمها هو الأمومة

📰افتتح مستشفى الدكتور عواض البشري اليوم قسم الجلدية، بحضور نخبة من الأطباء المختصين ويقدم القسم عروضه الخاصة بمناسبة الإفتتاح

📰 لتلفزيون البحريني يقوم بتغطية زيارة بعثة حج مملكة البحرين لمستشفى الدكتور عواض البشري ضمن استعدادات حج 2025

📰 قناة السعودية الأولى تنقل حدث اعلان مستشفى الدكتور عواض البشري عن تطبيقه تقنية "الأساور الذكية" لأول مرة بالتعاون مع وزارتي الصحة والحج

📰 مستشفى الدكتور عواض يحتفل بيوم التمريض العالمي

📰 تم تنفيذ بنجاح فرضية الإخلاء بحضور مسؤولي وزارة الصحة مع فريق ادارة المرافق الهندسية والسلامة بالتعاون مع جميع الكوادر الطبية في مستشفى الدكتور عواض البشري

📰 توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين مستشفى الدكتور عواض البشري وشركة أثير الذهبية العقارية

📰 توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين مستشفى الدكتور عواض البشري و شركة تكوين الوطن

📰 توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين مستشفى الدكتور عواض و شركة بُشرى للضيافة

📰 توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين مستشفى الدكتور عواض البشري و شركة أبو سرهد القابضة

📰 شواغر وظيفية

📰 العروض والباقات

📰 شراكة مجتمعية بين مستشفى الدكتور عواض البشري وجمعية المقام الصحية للتخصصات الصحية

📰 توقيع عقد تعاون بين مستشفى الدكتور عواض البشري والجالية الأفغانية

التوظيف

وظائف شاغرة

وظيفة شاغرة
فني سلامة

فتح باب التوظيف لشغل وظيفة فني سلامة ضمن إدارة المرافق والسلامة. 

إذا كنت تبحث عن فرصة للعمل في بيئة طبية مهنية وتتمتع بمهارات في مجال السلامة، فإننا ندعوك للانضمام إلى فريقنا.

 

المهام والمسؤوليات:

  • مراقبة وتطبيق سياسات وإجراءات السلامة بالمستشفى.
  • إجراء فحوصات دورية على معدات وأدوات السلامة.
  • تقديم تقارير دورية حول حالة السلامة في المنشأة.
  • تدريب الموظفين على إجراءات السلامة العامة والطوارئ.
  • المشاركة في تحديد المخاطر وتنفيذ استراتيجيات للوقاية.
  • التنسيق مع الإدارات المختلفة لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة.

المؤهلات المطلوبة:

  • شهادة دبلوم في السلامة أو أي مجال ذي صلة.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال السلامة.
  • القدرة على التواصل بفعالية والعمل ضمن فريق.
  • المعرفة بالمعايير والممارسات الخاصة بالسلامة في المؤسسات الصحية.
  • اجتياز الدورة التدريبية الخاصة بالسلامة المهنية (إذا كانت متاحة).

📩 للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: انقر هنا

وظيفة شاغرة
(إدارة مكتبية)

هل تمتلك مهارات إدارية متميزة في تنظيم وإدارة الأعمال المكتبية والسكرتارية؟
هل لديك اللباقة والدقة في تنسيق الملفات، وتنظيم الاجتماعات، ومساعدة الإدارة في ترتيب الأولويات؟

 

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل ضمن بيئة احترافية وفرص تطوير مستمرة، فإننا نرحب بانضمامك إلى فريقنا!

 

 المهام والمسؤوليات:

  • تنظيم الملفات والمستندات الإدارية.
  • تنسيق وجدولة الاجتماعات والمواعيد.
  • متابعة وتنفيذ المهام الإدارية المختلفة لدعم الإدارة.
  • التواصل الفعّال مع الجهات الداخلية والخارجية.

المؤهلات المطلوبة:

  • خبرة في الأعمال المكتبية والسكرتارية لا تقل عن 3 سنوات.
  • مهارات تواصل ولباقة في التعامل.
  • إتقان استخدام الحاسوب وبرامج الأوفيس.
  • القدرة على ترتيب الأولويات وإدارة الوقت بفعالية.

📩 للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني : انقر هنا

استمارة التقديم للوظائف

انضم لفريق مستشفى الدكتور عواض البشري
نقدم فرص رائعة للتطور المهني والنمو الشخصي في بيئة عمل مهنية مريحة